إسلام آباد: 26 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في الرياض وذلك على هامش قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، ويحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة آخر التطورات في أفغانستان، واتفق الطرفان على تعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المحافل الدولية، …
وزير الخارجية السعودي يستقبل نظيره الباكستاني في الرياض

مزید خبریں
إسلام آباد: 26 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
استقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في الرياض وذلك على هامش قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، ويحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية إلى جانب مناقشة القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك خاصة آخر التطورات في أفغانستان، واتفق الطرفان على تعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المحافل الدولية، وهنأ وزير الخارجية قريشي نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان على عقد قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، وأعرب عن أمله أن القمة ستساعد في توحيد الجهود الدولية لمواجهة التغير المناخي، هذا وأطلع قريشي على إمكانية حدوث الأزمة الإنسانية في أفغانستان، وشدد على ضرورة اتخاذ الخطوات العاجلة من قبل المجتمع الدولي لتعزيز الاستقرار والسلام في أفغانستان.



