إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان الذي استضافته إيران في طهران بحضور وزراء خارجية كل من إيران وباكستان وطاجيكستان وتركمنستان وأوزبكستان، بينما شارك فيه عبر تقنية الفيديو وزيرا خارجية روسيا والصين، وأكد وزير الخارجية قريشي أن باكستان تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع إيران وأنها حريصة إلى تعزيز …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي الرئيس الإيراني

مزید خبریں
إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان الذي استضافته إيران في طهران بحضور وزراء خارجية كل من إيران وباكستان وطاجيكستان وتركمنستان وأوزبكستان، بينما شارك فيه عبر تقنية الفيديو وزيرا خارجية روسيا والصين، وأكد وزير الخارجية قريشي أن باكستان تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع إيران وأنها حريصة إلى تعزيز وتوطيد هذه العلاقات إلى آفاق أرحب به، وأعرب عن شكره على دعم إيران الثابت لنزاع جامو وكشمير، وأطلع قريشي الرئيس إبراهيم رئيسي على جهود باكستان تجاه تحقيق الاستقرار والسلام في أفغانستان، وأكد على ضرورة مواصلة التشاور من قبل دول الجوار لأفغانستان للنهج الإقليمي حيث أن السلام في أفغانستان سيؤدي إلى الاستقرار والتنمية الاقتصادية والاتصال الإقليمي.



