إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية تركمانستان وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان في العاصمة الإيرانية طهران وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات في أفغانستان إلى جانب سبل دعم العلاقات الثنائية.
وزيرا خارجية باكستان وتركمانستان يستعرضان الأوضاع الراهنة في أفغانستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية تركمانستان وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان في العاصمة الإيرانية طهران وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات في أفغانستان إلى جانب سبل دعم العلاقات الثنائية.



