وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره الأوزبكي الوضع الراهن في أفغانستان

إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية أوزبكستان وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان في العاصمة الإيرانية طهران وجرى خلال اللقاء بحث آخر  التطورات في أفغانستان إلى جانب سبل دعم العلاقات الثنائية.

إسلام آباد: 29 – أكتوبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزير خارجية أوزبكستان وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لدول جوار أفغانستان في العاصمة الإيرانية طهران وجرى خلال اللقاء بحث آخر  التطورات في أفغانستان إلى جانب سبل دعم العلاقات الثنائية.

مزید خبریں

Leave a Reply