وزير الخارجية الباكستاني يؤكد نيه بلاده لتعزيز الروابط الودية القائمة مع أوزبكستان إلى الشراكة الاستراتيجية القوية

إسلام آباد: 02 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع مستشار الأمن القومي لأوزبكستان اللواء ويكتور مخمدوف الذي يزور باكستان حالياً، وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية والتعاون الدفاعي والعسكري، كما تطرق الطرفان إلى تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية نية باكستان لتعزيز الروابط الودية القائمة مع أوزبكستان إلى الشراكة الاستراتيجية القوية، وقال أن …

إسلام آباد: 02 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع مستشار الأمن القومي لأوزبكستان اللواء ويكتور مخمدوف الذي يزور باكستان حالياً، وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم العلاقات الثنائية والتعاون الدفاعي والعسكري، كما تطرق الطرفان إلى تطورات الوضع في أفغانستان، وأكد وزير الخارجية نية باكستان لتعزيز الروابط الودية القائمة مع أوزبكستان إلى الشراكة الاستراتيجية القوية، وقال أن توقيع البلدين على اتفاقية لإنشاء اللجنة الأمنية المشتركة ستساهم في تعزيز وتوطيد المزيد من العلاقات الثنائية بين البلدين، وحول الملف الأفغاني قال قريشي أن باكستان وأوزبكستان لديهما توافق الرؤي حول أفغانستان، وأضاف أن السلام في أفغانستان سيساعد في تعزيز الاتصال والتعاون التجاري في المنطقة.

مزید خبریں

Leave a Reply