باكستان تدين بشدة هجوم إرهابي على مستشفى في العاصمة كابول

إسلام آباد: 02 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أدانت باكستان بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مستشفى في العاصمة كابول اليوم، ما أدى إلى سقوط القتلى والجرحى، وأكدت وزارة الخارجية الباكستانية تضامن باكستان حكومة وشعبا مع الشعب الأفغاني، وقدمت التعازي لأسر الضحايا، وجددت إدانة باكستان للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

إسلام آباد: 02 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أدانت باكستان بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف مستشفى في العاصمة كابول اليوم، ما أدى إلى سقوط القتلى والجرحى، وأكدت وزارة الخارجية الباكستانية تضامن باكستان حكومة وشعبا مع الشعب الأفغاني، وقدمت التعازي لأسر الضحايا، وجددت إدانة باكستان للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

مزید خبریں

Leave a Reply