إسلام آباد: 19 – نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أوفدت ألمانيا دبلوماسيين رفيع مستوى إلى كابول للمرة الأولى منذ تولي طالبان السلطة في أفغانستان قبل ثلاثة أشهر. وقالت وزارة الخارجية الألمانية إن المبعوث الألماني الخاص لأفغانستان ياسبر فيك والسفير الألماني المعين لدى افغانستان ماركوس بوتسل أجروا محادثات مع حكومة طالبان في العاصمة الأفغانية يوم الخميس. وتابعت الوزارة أن المحادثات تركزت على المجالات التي يكون فيها التعاون العملي ضروريا وممكنا، …
دبلوماسيون ألمان يعقدون أول محادثات مع طالبان في كابول منذ توليها السلطة

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أوفدت ألمانيا دبلوماسيين رفيع مستوى إلى كابول للمرة الأولى منذ تولي طالبان السلطة في أفغانستان قبل ثلاثة أشهر. وقالت وزارة الخارجية الألمانية إن المبعوث الألماني الخاص لأفغانستان ياسبر فيك والسفير الألماني المعين لدى افغانستان ماركوس بوتسل أجروا محادثات مع حكومة طالبان في العاصمة الأفغانية يوم الخميس. وتابعت الوزارة أن المحادثات تركزت على المجالات التي يكون فيها التعاون العملي ضروريا وممكنا، وتحديداً فيما يتعلق بالوضع الإنساني للشعب الأفغاني.



