رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس الأوزبكي يستعرضان العلاقات الثنائية

إسلام آباد: 26 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتصل رئيس أوزبكستان شوكت ميرزيوييف هاتفياً اليوم مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، وأعرب الجانبان عن ارتياحهما حول مستوى العلاقات الثنائية، وأكد عمران خان على أهمية تحقيق الإمكانيات الكاملة فى مختلف المجالات لتحقيق أهداف مشتركة، كما أكد على ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية من خلال إبرام اتفاقية التجارة التفضيلية بأسرع وقت ممكن، وجدد رئيس الوزراء التزام بلاده القوى بإكمال مشروع …

إسلام آباد: 26 –  نوفمبر 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

اتصل رئيس أوزبكستان شوكت ميرزيوييف هاتفياً اليوم مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، وأعرب الجانبان عن ارتياحهما حول مستوى العلاقات الثنائية، وأكد عمران خان على أهمية تحقيق الإمكانيات الكاملة فى مختلف المجالات لتحقيق أهداف مشتركة، كما أكد على ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية من خلال إبرام اتفاقية التجارة التفضيلية بأسرع وقت ممكن، وجدد رئيس الوزراء التزام بلاده القوى بإكمال مشروع السكك الحديدية عبر أفغانستان بأسرع وقت ممكن، وأعرب عن أمله في أن الاسقرار في أفغانستان سيساعد في تقدم أجندة الربط والتي ستساهم في الازدهار الإقليمي. من جانبه قبل الرئيس الأوزبكى دعوة رئيس الوزراء لزيارة باكستان والتي ستعزز التعاون الثنائى القائم فى مختلف المجالات بما فى ذلك العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين .

مزید خبریں

Leave a Reply