إسلام آباد: 10 – يناير 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور رومانيا حالياً أن الشراكة الاستراتيجية بين باكستان والاتحاد الأوروبي دخلت في المرحلة الجديدة، وأكد تطلع بلاده لتعزيز وتعميق المزيد من العلاقات والتعاون مع الدول الأوروبية، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في مأدبة أقامها تكريماً لأعضاء الاتحاد الأوروبي وبرلمان رومانيا في مقر السفارة الباكستانية في رومانيا، وأضاف أن باكستان تعد سوقاً ناشئاً …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد تطلع باكستان لتعزيز وتعميق المزيد من الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الأوروبي

مزید خبریں
إسلام آباد: 10 – يناير 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي يزور رومانيا حالياً أن الشراكة الاستراتيجية بين باكستان والاتحاد الأوروبي دخلت في المرحلة الجديدة، وأكد تطلع بلاده لتعزيز وتعميق المزيد من العلاقات والتعاون مع الدول الأوروبية، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في مأدبة أقامها تكريماً لأعضاء الاتحاد الأوروبي وبرلمان رومانيا في مقر السفارة الباكستانية في رومانيا، وأضاف أن باكستان تعد سوقاً ناشئاً لنحو 200 مليون نسمة، وأنها توفر فرص ضخمة للاستثمار، ودعا رجال الأعمال والمستثمرين من رومانيا إلى الاستفادة من هذه الفرص، وقال أن باكستان تعتزم بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية الثنائية لما تعود بالمنفعة الثنائية على كلا الشعبين.



