وزير الخارجية الباكستاني: الحكومة تتخذ الإجراءات لجلب الباكستانيين العالقين في الخارج

إسلام آباد: 10 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أن الحكومة تتخذ كافة الإجراءات لجلب الباكستانيين العالقين في الخارج، وقال في بيان له انه نحو 1600 باكستاني محصور في الخارج عادوا إلى باكستان في أعقاب الوضع الناجم عن انتشار فيروس كورونا المستجد، وأضاف أنه نحو ما بين 36000 إلى 40000 باكستاني لا يزالون عالقين في مختلف الدول، وصرح أن الحكومة تبذل جهودها …

إسلام آباد: 10 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أن الحكومة تتخذ كافة الإجراءات لجلب الباكستانيين العالقين في الخارج، وقال في بيان له انه نحو 1600 باكستاني محصور في الخارج عادوا إلى باكستان في أعقاب الوضع الناجم عن انتشار فيروس كورونا المستجد، وأضاف أنه نحو ما بين 36000 إلى 40000 باكستاني لا يزالون عالقين في مختلف الدول، وصرح أن الحكومة تبذل جهودها لجلبهم إلى البلاد.

مزید خبریں

Leave a Reply