إسلام آباد: 15 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية البريطاني "دومينك راب"، وهنأه على تعافي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسن من فيروس كورونا، وتمنى الشفاء العاجل له، وأعرب قريشي عن تضامن باكستان التام مع بريطانيا وشعبها، وعبر عن تعازيه في ضحايا الوباء في المملكة المتحدة، وأطلع قريشي نظيره البريطاني على مطالبة رئيس الوزراء عمران خان لإطلاق مبادرة …
وزير الخارجية الباكستاني يجري اتصال هاتفي مع نظيره البريطاني
إسلام آباد: 15 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية البريطاني “دومينك راب”، وهنأه على تعافي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسن من فيروس كورونا، وتمنى الشفاء العاجل له، وأعرب قريشي عن تضامن باكستان التام مع بريطانيا وشعبها، وعبر عن تعازيه في ضحايا الوباء في المملكة المتحدة، وأطلع قريشي نظيره البريطاني على مطالبة رئيس الوزراء عمران خان لإطلاق مبادرة عالمية لتخفيف عبء الديون للدول النامية لتتمكن من التغلب على وباء فيروس كورونا، وأعرب عن أمله بأن الحكومة البريطانية ستدعم المبادرة، هذا وناقش الجانبان خلال الحوار الهاتفي الأمور المتعلقة بإعادة المواطنين في أعقاب إغلاق المجال الجوي بسبب الجائحة العالمية، من جانبه أعرب وزير الخارجية “دومينك راب” عن شكره لتضامن باكستان مع بلاده، وأكد دعم بريطانيا لمبادرة تخفيف عبء الديون للدول النامية.




