وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره الصيني وباء فيروس كورونا والوضع الإقليمي

إسلام آباد: 16 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية الصيني وانغ ياي، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الوضع الناجم عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الأمور ذات الاهتمام المشترك والوضع الإقليمي، وقال وزير الخارجية قريشي أن الجائحة العالمية لها تداعيات خطيرة على الاقتصاد العالمي، وأضاف أن رئيس الوزراء عمران خان اقترح بإعادة جدولة الديون للدول …

إسلام آباد: 16 – إبريل 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية الصيني وانغ ياي، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الوضع الناجم عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، إلى جانب الأمور ذات الاهتمام المشترك والوضع الإقليمي، وقال وزير الخارجية قريشي أن الجائحة العالمية لها تداعيات خطيرة على الاقتصاد العالمي، وأضاف أن رئيس الوزراء عمران خان اقترح بإعادة جدولة الديون للدول النامية لتتمكن من مكافحة فيروس كورونا بشكل فعال، وأكد قريشي على ضرورة وضع خطة اقتصادية شاملة جديدة لإحياء اقتصاديات الدول النامية جراء انتشار الوباء.

مزید خبریں

Leave a Reply