إسلام آباد: 12 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرى رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا إتصالا هاتفيا مع رئيس القوات المسلحة الإيرانية اللواء باقري، وأعرب الجنرال قمر جاويد باجوا خلاله عن قلقه البالغ حيال الهجوم الإرهابي على قوات الأمن الباكستانية قرب الحدود الإيرانية الباكستانية ما أسفر عن مقتل ستة رجال الأمن الباكستانيين، وجدد الجانبان التزامهما لتعزيز الأمن على جانبي الحدود، وشدد الجنرال قمر جاويد باجوا …
رئيس أركان الجيش الباكستاني يجري اتصال هاتفي مع رئيس القوات المسلحة الإيرانية

مزید خبریں
إسلام آباد: 12 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أجرى رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا إتصالا هاتفيا مع رئيس القوات المسلحة الإيرانية اللواء باقري، وأعرب الجنرال قمر جاويد باجوا خلاله عن قلقه البالغ حيال الهجوم الإرهابي على قوات الأمن الباكستانية قرب الحدود الإيرانية الباكستانية ما أسفر عن مقتل ستة رجال الأمن الباكستانيين، وجدد الجانبان التزامهما لتعزيز الأمن على جانبي الحدود، وشدد الجنرال قمر جاويد باجوا على التعاون الوثيق بين البلدين لضمان أمن الحدود، وأشار إلى أن باكستان بدأت العمل على تسييج حدودها مع ايران، وأكد أن باكستان ترغب في الأمن والسلام الإقليمي على أساس الاحترام المتبادل وعدم التدخل.



