إسلام آباد: 14 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أدانت باكستان بشدة الفظائع والوحشية بحق الكشميريين الأبرياء على يد القوات الهندية في جامو وكشمير المحتلة، مطالبة من المجتمع الدولي بتحمل الهند مسئوولية عن جرائمها في كشمير، وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بأن في الوقت الذي يحارب فيه العالم جائحة فيروس كورونا إن الهند تستمر في الفظائع والوحشية بحق الكشميريين الأبرياء، وأضافت أن …
باكستان تدين بشدة الفظائع والوحشية بحق الكشميريين الأبرياء على يد القوات الهندية في جامو وكشمير المحتلة

مزید خبریں
إسلام آباد: 14 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أدانت باكستان بشدة الفظائع والوحشية بحق الكشميريين الأبرياء على يد القوات الهندية في جامو وكشمير المحتلة، مطالبة من المجتمع الدولي بتحمل الهند مسئوولية عن جرائمها في كشمير، وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بأن في الوقت الذي يحارب فيه العالم جائحة فيروس كورونا إن الهند تستمر في الفظائع والوحشية بحق الكشميريين الأبرياء، وأضافت أن القوات الهندية تقوم بعمليات القتل المستهدف، واستخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين السلميين، وأكدت أن الهند لا يمكنها قمع الكفاح المشروع للكشميريين من أجل الحصول على حقهم في تقرير المصير.



