إسلام آباد: 16 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الياباني توشيمستو مو تيغي، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الوضع الناجم عن انتشار فيروس كورونا المستجد، وقال قريشي أن جائحة فيروس كورونا تعد أخطر تحدي للقرن، مشددا على ضرورة التعاون الوثيق بين الدول لمحاربتها، وثمن قريشي إجراءات اليابان لمنع انتشار الفيروس، وأعرب عن شكره للحكومة اليابانية لمساعدة …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره الياباني وضع جائحة فيروس كورونا المستجد

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الياباني توشيمستو مو تيغي، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي الوضع الناجم عن انتشار فيروس كورونا المستجد، وقال قريشي أن جائحة فيروس كورونا تعد أخطر تحدي للقرن، مشددا على ضرورة التعاون الوثيق بين الدول لمحاربتها، وثمن قريشي إجراءات اليابان لمنع انتشار الفيروس، وأعرب عن شكره للحكومة اليابانية لمساعدة بلاده في مكافحة الوباء، وأطلع قريشي نظيره الياباني على مبادرة رئيس الوزراء الباكستاني لتخفيف عبء الديون للدول النامية، كما أعرب عن قلقه البالغ حيال استمرار القيود المفروضة على الكشميريين في جامو وكشمير المحتلة، وعدم السماح لوصول الفرق الطبية والأدوية والسلع الأساسية الأخرى إلى شعب جامو وكشمير إثر انتشار فيروس كورونا هناك، وأشار إلى حملة لتهميش المسلمين في الهند في سياق فيروس كورونا.



