إسلام آباد: 28 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). حذر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي المجتمع الدولي بأن السياسية العدوانية للهند تجاه الدول المجاورة تضع السلام الإقليمي على الخطر، مطالبا المجتمع الدولي إلى لفت الانتباه إلى الإجراءات الغير القانونية من قبل الهند في إقليم كشمير المتنازع عليه دوليا، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في حديثه للتلفزيون الباكستاني الرسمي، وأعرب قريشي عن مخاوفه حيال بناء الهند البنية التحتية …
وزير الخارجية الباكستاني: السياسة العدوانية للهند تجاه الدول المجاورة تضع السلام الإقليمي على الخطر

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – مايو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
حذر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي المجتمع الدولي بأن السياسية العدوانية للهند تجاه الدول المجاورة تضع السلام الإقليمي على الخطر، مطالبا المجتمع الدولي إلى لفت الانتباه إلى الإجراءات الغير القانونية من قبل الهند في إقليم كشمير المتنازع عليه دوليا، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي في حديثه للتلفزيون الباكستاني الرسمي، وأعرب قريشي عن مخاوفه حيال بناء الهند البنية التحتية في منطقة “لداخ” المتنازعة عليها، وفي معرض رده على سؤال قال قريشي بأن الهند تستخدم أراضي أفغانستان ضد باكستان، وأشار إلى أن نيودلهي تخرب أيضا عملية السلام في أفغانستان.



