إسلام آباد: 01 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أدانت باكستان بشدة قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي بعد إقرارهما شخصيتين غير مرغوب فيهما، ومطالبتهما بمغادرة الهند خلال 24 ساعة، وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها أن إجراء الهند يعد جزءا من حملة إعلامية سلبية والدعاية ضد باكستان، وأضافت بأننا ندين بشدة اعتقال وتعذيب وكذلك تهديد المسئولين الدبلوماسيين لقبول …
باكستان تدين بشدة قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي

مزید خبریں
إسلام آباد: 01 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
أدانت باكستان بشدة قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي بعد إقرارهما شخصيتين غير مرغوب فيهما، ومطالبتهما بمغادرة الهند خلال 24 ساعة، وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها أن إجراء الهند يعد جزءا من حملة إعلامية سلبية والدعاية ضد باكستان، وأضافت بأننا ندين بشدة اعتقال وتعذيب وكذلك تهديد المسئولين الدبلوماسيين لقبول اتهامات كاذبة، وصرحت أن باكستان ترفض إدعاءات الهند حول موظفي السفارة الباكستانية، وتعتبر إجراء الهند انتهاكا واضحا لاتفاقية فيينا حول الأعراف الدبلوماسية والعلاقات الدبلوماسية، وأكدت المتحدثة أن السفارة الباكستانية في نيودلهي تعمل ضمن معايير القانون الدولي والمعايير الدبلوماسية، وحثت باكستان المجتمع الدولي على لفت انتباه إلى الخطط الهندية ولعب الدور لضمان الأمن والسلام في جنوب آسيا.



