باكستان تستدعي القائم بالأعمال بالسفارة الهندية لتقديم الاحتجاج على قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي

  إسلام آباد: 01 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). استدعت وزارة الخارجية الباكستانية القائم بالأعمال بالسفارة الهندية في إسلام آباد لتقديم الاحتجاج على قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي بعد إقرارهما شخصيتين غير مرغوب فيهما، وأدانت الخارجية الباكستانية قرار الهند، ورفضت إدعاءاتها حول موظفي السفارة الباكستانية، ونقلت الخارجية الباكستانية أن إجراء الهند يعد انتهاكا واضحا لاتفاقية فيينا حول الأعراف الدبلوماسية والعلاقات الدبلوماسية.

 

إسلام آباد: 01 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

استدعت وزارة الخارجية الباكستانية القائم بالأعمال بالسفارة الهندية في إسلام آباد لتقديم الاحتجاج على قرار الهند بطرد اثنين من موظفي السفارة الباكستانية في نيودلهي بعد إقرارهما شخصيتين غير مرغوب فيهما، وأدانت الخارجية الباكستانية قرار الهند، ورفضت إدعاءاتها حول موظفي السفارة الباكستانية، ونقلت الخارجية الباكستانية أن إجراء الهند يعد انتهاكا واضحا لاتفاقية فيينا حول الأعراف الدبلوماسية والعلاقات الدبلوماسية.

مزید خبریں

Leave a Reply