إسلام آباد: 06 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). قالت وزارة الخارجية الباكستانية بأنه بالرغم من مرور عشرة أشهر إن جامو وكشمير المحتلة لا تزال تحت القيود والحصار العسكري، وأن القوات الهندية تنتهك كل حق الشعب الكشميري، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بمناسبة مرور عشرة أشهر من القيود والحصار العسكري على الكشميريين أن قوات الاحتلال الهندية تقوم بإنتهاك كل حق الشعب الكشميري، وتستخدم …
وزارة الخارجية الباكستانية: كل حق الشعب الكشميري يتم انتهاكها في الحصار العسكري منذ عشرة أشهر في جامو وكشمير المحتلة

مزید خبریں
إسلام آباد: 06 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
قالت وزارة الخارجية الباكستانية بأنه بالرغم من مرور عشرة أشهر إن جامو وكشمير المحتلة لا تزال تحت القيود والحصار العسكري، وأن القوات الهندية تنتهك كل حق الشعب الكشميري، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في بيان لها بمناسبة مرور عشرة أشهر من القيود والحصار العسكري على الكشميريين أن قوات الاحتلال الهندية تقوم بإنتهاك كل حق الشعب الكشميري، وتستخدم كافة أداة ممكنة للاضطهاد لاستمرار الاحتلال الغير الشرعي على جامو وكشمير، وصرحت أن الهند تحاول لتغير التركيبة السكانية في جامو وكشمير، وحثت المتحدثة المجتمع الدولي على لفت الانتباه إلى الوضع الإنساني المتدهور، ومنع الهند من الإنتهاكات الإنسانية والفظائع و الإجراءات الغير الشرعية في كشمير .



