باكستان تطالب بتحميل الهند مسؤولية عن الإنتهاكات الإنسانية والفظائع بدلا من تسهيلها في الأمم المتحدة

  إسلام آباد: 19 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). قالت باكستان اليوم بأن انتخاب الهند كعضو غير دائم في مجلس الأمن للأمم المتحدة أثار تساؤلات حيث أن الهند تستمر انتهاك قرارات مجلس الأمن الدولي حول كشمير، وطالبت بتحميل الهند مسؤولية عن الإنتهاكات الإنسانية والفظائع بدلا من تسهيلها في الأمم المتحدة، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في إيجازها للصحفيين أن إجراءات الهند بجامو وكشمير المحتلة تعد إنكارا …

 

إسلام آباد: 19 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

قالت باكستان اليوم بأن انتخاب الهند كعضو غير دائم في مجلس الأمن للأمم المتحدة أثار تساؤلات حيث أن الهند تستمر انتهاك قرارات مجلس الأمن الدولي حول كشمير، وطالبت بتحميل الهند مسؤولية عن الإنتهاكات الإنسانية والفظائع بدلا من تسهيلها في الأمم المتحدة، وقالت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية عائشة فاروقي في إيجازها للصحفيين أن إجراءات الهند بجامو وكشمير المحتلة تعد إنكارا أساسيا لأغراض ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة، وأضافت أن الهند تستمر فرض القيود والحصار العسكري على الكشميريين منذ إجراءاتها الغير القانونية لإلغاء الوضع الدستوري الخاص لجامو وكشمير في الخامس من أغسطس العام الماضي، هذا وجددت المتحدثة التزام باكستان لمواصلة العمل مع المجتمع الدولي للمضي قدما في أهداف السلام الدولي والأمن في جنوب آسيا.

مزید خبریں

Leave a Reply