المملكة العربية السعودية تجدد الدعم الكامل لقضية كشمير

  إسلام آباد: 23 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). جدد وزير الخارجية للمملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود دعم المملكة الكامل لقضية كشمير، جاء ذلك في بيان أصدرته وزارة الخارجية الباكستانية عقب الاتصال الهاتفي الذي جرى بين وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود اليوم، وقال البيان بأن الجانبين بحثا خلال المحادثة الهاتفية السبل لتعزيز وتوطيد المزيد من …

 

إسلام آباد: 23 – يونيو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

جدد وزير الخارجية للمملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود دعم المملكة الكامل لقضية كشمير، جاء ذلك في بيان أصدرته وزارة الخارجية الباكستانية عقب الاتصال الهاتفي الذي جرى بين وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ونظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود اليوم، وقال البيان بأن الجانبين بحثا خلال المحادثة الهاتفية السبل لتعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما ناقشا وضع جائحة فيروس كورونا المستجد، وثمن وزير الخارجية شاه محمود قريشي متانة الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، وقدم التعازي والمواساة في ضحايا الجائحة في المملكة، هذا و أعرب قريشي عن قلقه البالغ حيال استمرار فرض القيود والحصار العسكري على الكشميريين من قبل الهند في جامو وكشمير المحتلة، ومحاولات الأخيرة لتغيير التركيبة السكانية في جامو وكشمير ، من جانبه أعرب وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان عن التضامن مع باكستان حكومة وشعبا في جهودها لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

مزید خبریں

Leave a Reply