إسلام آباد: 22 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). تلقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وجرى خلال محادثة هاتفية بحث وضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وقال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بأنه كان قلق للغاية حيال خبر إصابته بفيروس كورونا، معربا عن ارتياحه على …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره الإماراتي وضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)
إسلام آباد: 22 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
تلقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وجرى خلال محادثة هاتفية بحث وضع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وقال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بأنه كان قلق للغاية حيال خبر إصابته بفيروس كورونا، معربا عن ارتياحه على تعافيه من المرض، وقال بأن دولة الإمارات تعمل بالتعاون مع المجتمع الدولي على لقاح ضد فيروس كورونا المستجد، وأعرب عن أمله في تحقيق النجاح بهذا الصدد قريبا، من جانبه أعرب وزير الخارجية قريشي عن شكره لنظيره الإماراتي على تمنياته له، كما أعرب عن شكره للإمارات على توفير المساعدة الطبية لباكستان خلال الوباء العالمي، وثمن جهود الإمارات العربية المتحدة للحد من انتشار فيروس كورونا، وأطلع قريشي على إجراءات حكومته للتغلب على الجائحة في البلاد، وهنأ وزير الخارجية قريشي أيضاً دولة الإمارات بمناسبة نجاحها في اطلاق (مسبار الأمل) بالنجاح لاستكشاف كوكب المريخ.




