باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة تتفقان على مخاطبة قضايا الباكستانيين المغتربين العاطلين عن العمل

  إسلام آباد: 24 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). اتفقت باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة على مخاطبة قضايا الباكستانيين المغتربين العاطلين عن العمل في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك في الاجتماع الذي جرى بين المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الباكستانيين المغتربين وتنمية الموارد البشرية السيد ذو الفقار عباس بخاري الذي يزور الإمارات حاليا و وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني جمعة الهميلي في …

 

إسلام آباد: 24 – يوليو 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

اتفقت باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة على مخاطبة قضايا الباكستانيين المغتربين العاطلين عن العمل في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك في الاجتماع الذي جرى بين المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الباكستانيين المغتربين وتنمية الموارد البشرية السيد ذو الفقار عباس بخاري الذي يزور الإمارات حاليا و وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني جمعة الهميلي في أبوظبي اليوم، بحسب ما أفاد به بيان صادر عن وزارة شؤون الباكستانيين المغتربين وتنمية الموارد البشرية الباكستانية، وقال البيان بأن الجانبين بحثا خلال اللقاء الإمكانيات المختلفة لإعادة الوظائف للعمالة الباكستانية العاطلة في الإمارات، كما تم الاتفاق على تعزيز التنسيق بين الوزارات المعنية لكلا البلدين لإعادة القوى العاملة الباكستانية من الإمارات، وأعرب السيد ذو الفقار عباس بخاري عن تقديره للإمارات على دعمها لباكستان في الوقت العصيب، من جانبه أكد الوزير ناصر بن ثاني جمعة الهميلي العزم لتعزيز وتوطيد المزيد من الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، وأكد بأن حكومة الإمارات ستضمن خلق فرص العمل للعمالة الباكستانية وحماية حقوقهم.

مزید خبریں

Leave a Reply