إسلام آباد: 13 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). استدعت وزارة الخارجية الباكستانية اليوم دبلوماسي هندي كبير للاجتجاج على انتهاك وقف إطلاق النار من قبل القوات الهندية على الخط الفاصل في كشمير يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس الجاري مما أسفر عن اصابة مدنيين أبرياء بجروح، وأوضح بيان صادر عن الخارجية الباكستانية أنه تم تسليم الدبلوماسي الهندي مذكرة احتجاج شديدة اللهجة تطالب الجانب الهندي بضرورة احترام اتفاقية وقف إطلاق النار …
الخارجية الباكستانية تستدعي دبلوماسي هندي كبير لتقديم الاحتجاج على استمرار انتهاك وقف إطلاق النار على خط الفاصل في كشمير
إسلام آباد: 13 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).
استدعت وزارة الخارجية الباكستانية اليوم دبلوماسي هندي كبير للاجتجاج على انتهاك وقف إطلاق النار من قبل القوات الهندية على الخط الفاصل في كشمير يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس الجاري مما أسفر عن اصابة مدنيين أبرياء بجروح، وأوضح بيان صادر عن الخارجية الباكستانية أنه تم تسليم الدبلوماسي الهندي مذكرة احتجاج شديدة اللهجة تطالب الجانب الهندي بضرورة احترام اتفاقية وقف إطلاق النار الموقعة بين البلدين، وأشار البيان إلى أن استهداف المناطق المأهولة بالسكان وقتل المدنيين يتعارض مع القانون الدولي الذي يضمن للمدنيين حقوقهم الأساسية.




