إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن وفداً من حركة طالبان أفغان المكون من سبعة أعضاء وصل إلى إسلام آباد من الدوحة، تلبية لدعوة حكومة باكستان، وذلك لمناقشة عملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان، وقال قريشي في مؤتمر صحفي في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم بأنه سيعقد اجتماعا مع وفد طالبان لمناقشة عملية السلام والمصالحة …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد وصول وفد من حركة طالبان أفغان لمناقشة عملية السلام والمصالحة الأفغانية
إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن وفداً من حركة طالبان أفغان المكون من سبعة أعضاء وصل إلى إسلام آباد من الدوحة، تلبية لدعوة حكومة باكستان، وذلك لمناقشة عملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان، وقال قريشي في مؤتمر صحفي في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم بأنه سيعقد اجتماعا مع وفد طالبان لمناقشة عملية السلام والمصالحة الأفغانية، وصرح بأن الهدف الرئيسي هو إعادة السلام في أفغانستان، وأشار إلى أن باكستان أجرت مناقشات مفيدة قبل التوقيع على اتفاق سلام الدوحة بين أمريكا وطالبان أفغان، وأضاف قريشي بأن الصين تدعم أيضا عملية السلام في أفغانستان.




