إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود بأن باكستان والصين مصممتان لمواصلة مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني بالرغم من الانتقادات، وأضاف بأن الممر الاقتصادي سيستمر تجاه الهدف من تنفيذه الكامل، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي أثناء عقده مؤتمر صحفي في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وأضاف بأن الممر الاقتصادي مشروع مدروس للاتصال الإقليمي الذي سيعود بالفائدة على …
وزير الخارجية الباكستاني : باكستان والصين مصممتان لمواصلة مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني برغم انتقادات
إسلام آباد: 24 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود بأن باكستان والصين مصممتان لمواصلة مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني بالرغم من الانتقادات، وأضاف بأن الممر الاقتصادي سيستمر تجاه الهدف من تنفيذه الكامل، جاءت تصريحات وزير الخارجية قريشي أثناء عقده مؤتمر صحفي في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، وأضاف بأن الممر الاقتصادي مشروع مدروس للاتصال الإقليمي الذي سيعود بالفائدة على كلا باكستان والصين وكذلك المنطقة بأكملها، وأكد بأن باكستان والصين ستعملان مشتركاً لحماية المصالح الاستراتيجية الثنائية، وأشار إلى أن زيارته للصين تعد هاما في خلفية الاشتباكات الأخيرة بين الصين والهند في منطقة “لداخ”، قائلا بأنه كان من المهم إجراء مناقشة وجها لوجه في السيناريو الناشئ، وأضاف بأن الصين رفضت إجراء أحادي الجانب من قبل الهند لإلغاء الوضع الدستوري الخاص لجامو وكشمير المتنازعة دولياً.




