إسلام آباد: 26 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). أكد رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية أسد قيصر بان الدبلوماسية البرلمانية والاتصالات البرلمانية الدولية تعد هاماً لحل القضايا ومواجهة التحديات التي يواجهها العالم الحديث، جاءت تصريحات أسد قيصر في لقائه في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي "غابريلا كيواس بارون"، وقال بأن البرلمانات التي تمثل الشعب، يجب عليها أن تلعب دورا فعالا لسد متطلبات الجماهير …
رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية: الاتصالات البرلمانية الدولية تعد هاما لحل القضايا
إسلام آباد: 26 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
أكد رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية أسد قيصر بان الدبلوماسية البرلمانية والاتصالات البرلمانية الدولية تعد هاماً لحل القضايا ومواجهة التحديات التي يواجهها العالم الحديث، جاءت تصريحات أسد قيصر في لقائه في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي “غابريلا كيواس بارون”، وقال بأن البرلمانات التي تمثل الشعب، يجب عليها أن تلعب دورا فعالا لسد متطلبات الجماهير من الاقتصادية الاجتماعية، وصرح أسد قيصر بأن باكستان تؤمن في التعايش السلمي، وأنها ترغب في تسوية القضايا العالقة عبر الحوار، وحث المجتمع الدولي على لفت الانتباه إلى الإنتهاكات الإنسانية والفظائع الجارية من قبل قوات الاحتلال الهندية في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وطالب من الاتحاد البرلماني الدولي بإرسال الوفد إلى جامو وكشمير لتقصي الحقائق، من جانبها ثمنت “غابريلا كيواس بارون” استراتيجية حكومة باكستان للتعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد، وأكدت التعاون الوثيق مع البرلمان الباكستاني لجعل الدبلوماسية البرلمانية الأكثر فعالا في المنطقة.




