إسلام آباد: 26 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى الوفد من شركة الطاقة المصرية بقيادة السفير المصري لدى باكستان طارق دحروج مع المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني للنفط نديم بابر في مكتبه بإسلام آباد اليوم، وأبدى الوفد الرغبة في تطوير التعاون الحكومي في مجال الطاقة في باكستان، وقال الوفد بأن شركته تنوي للاستثمار في مجال الطاقة في باكستان نظراً إلى البيئة المواتية للاستثمار والفرص في …
مصر تبدي رغبتها في تطوير التعاون الحكومي في مجال الطاقة في باكستان
إسلام آباد: 26 – أغسطس 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى الوفد من شركة الطاقة المصرية بقيادة السفير المصري لدى باكستان طارق دحروج مع المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني للنفط نديم بابر في مكتبه بإسلام آباد اليوم، وأبدى الوفد الرغبة في تطوير التعاون الحكومي في مجال الطاقة في باكستان، وقال الوفد بأن شركته تنوي للاستثمار في مجال الطاقة في باكستان نظراً إلى البيئة المواتية للاستثمار والفرص في مجال الطاقة والغاز والطاقة المتجددة، وأعرب الوفد عن أمله بأن التعاون بين حكومتي باكستان ومصر سيتم تعزيزه في مجال الطاقة وذلك لتعزيز المزيد من العلاقات الاقتصادية الثنائية الموجودة بين البلدين، من جانبه أطلع المساعد الخاص نديم بابر الوفد المصري على الفرص والمشاريع في مجال الطاقة في البلاد، كما أطلع على أجندة الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة الباكستانية في مجال الطاقة، وأكد بأن الحكومة تركز على الطاقة الخضراء والمتجددة في البلاد.




