السفيرة النيبالية المنتهية فترتها تلتقي بوزير الخارجية الباكستاني

  إسلام آباد: 03–سبتمبر- 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). أجرت السفيرة النيبالية المنتهية فترتها لدى باكستان “سيوا لامسال اديكاري”  اللقاء الوداعي مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، حيث جدد شاه محمود قريشي التزام باكستان بمواصلة تعزيز علاقات قوية ومتعددة الابعاد مع نيبال، وأشاد بدور نيبال القيادي في رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي، وأعرب قريشي عن أمله بأن عقد الدورة الرابعة للمشاورات السياسية بين باكستان …

 

إسلام آباد: 03–سبتمبر- 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

أجرت السفيرة النيبالية المنتهية فترتها لدى باكستان “سيوا لامسال اديكاري”  اللقاء الوداعي مع وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، حيث جدد شاه محمود قريشي التزام باكستان بمواصلة تعزيز علاقات قوية ومتعددة الابعاد مع نيبال، وأشاد بدور نيبال القيادي في رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي، وأعرب قريشي عن أمله بأن عقد الدورة الرابعة للمشاورات السياسية بين باكستان ونيبال سيساهم في تعزيز العلاقات الثنائية، هذا وأشاد بخدمات السفيرة “سيوا لامسال اديكاري”  الدبلوماسية لتعزيز العلاقات بين البلدين.

مزید خبریں

Leave a Reply