وزير الخارجية الباكستاني سيحضر اجتماع مجلس الوزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في موسكو

إسلام آباد: 08 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). سيحضر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اجتماع مجلس الوزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون المزمع عقده خلال الفترة 9-10 من سبتمبر الجاري في العاصمة الروسية موسكو، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من نظيره الروسي "سرغاي لاروف"، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها اليوم بأن وزير الخارجية قريشي سيعقد أيضاً سلسلة من الاجتماعات الثنائية على هامش الاجتماع.

إسلام آباد: 08 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

سيحضر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اجتماع مجلس الوزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون المزمع عقده خلال الفترة 9-10 من سبتمبر الجاري في العاصمة الروسية موسكو، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من نظيره الروسي “سرغاي لاروف”، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها اليوم بأن وزير الخارجية قريشي سيعقد أيضاً سلسلة من الاجتماعات الثنائية على هامش الاجتماع.

مزید خبریں

Leave a Reply