وزير الخارجية الباكستاني يأمل في تعزيز العلاقات وشراكة طويلة الأمد مع روسيا‎

إسلام آباد: 09 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). أعرب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي عن أمله في تعزيز المزيد من العلاقات وشراكة طويلة الأمد ومتعددة الأطراف مع روسيا، وأكد وزير الخارجية قريشي في تصريح له اليوم قبل مغادرته إلى موسكو لحضور اجتماع مجلس الوزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون، بأنه سيعقد الاجتماع مع نظيره الروسي "سرغاي لاروف" لبحث السبل والطرق لتعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي …

إسلام آباد: 09 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أعرب وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي عن أمله في تعزيز المزيد من العلاقات وشراكة طويلة الأمد ومتعددة الأطراف مع روسيا، وأكد وزير الخارجية قريشي في تصريح له اليوم قبل مغادرته إلى موسكو لحضور اجتماع مجلس الوزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون، بأنه سيعقد الاجتماع مع نظيره الروسي “سرغاي لاروف” لبحث السبل والطرق لتعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي بين باكستان وروسيا في مختلف المجالات لاسيما الطاقة والغاز، وقال قريشي بأن باكستان ملتزمة بأهداف منظمة شنغهاي للتعاون، وأضاف بأن باكستان ساهمت دائماً بشكل فعال وأنها ستواصل لعب دورها البناء للتعاون الوثيق مع المنظمة وذلك للسلام والتنمية والإزدهار في المنطقة، وشدد وزير الخارجية الباكستاني على ضرورة الدور الحيوي لمنظمة شنغهاي للتعاون للقضاء على تهريب المخدرات وتحقيق الأمن والسلام في المنطقة لاسيما في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply