إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). بدأ اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الروسية موسكو، ويمثل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي باكستان في الاجتماع، وسيقدم وزير الخارجية قريشي خلال كلمته في الاجتماع وجهة نظر باكستان حول تعزيز الاتصال والتعاون الإقليمي عبر منصة منظمة شنغهاي للتعاون، وتعزيز الروابط الثنائية بين الدول الأعضاء للمنظمة، وعلى هامش الاجتماع سيعقد وزير الخارجية قريشي سلسلة …
وزير الخارجية الباكستاني يمثل باكستان في مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الروسية موسكو

مزید خبریں
إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
بدأ اجتماع مجلس وزراء الخارجية لمنظمة شنغهاي للتعاون في العاصمة الروسية موسكو، ويمثل وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي باكستان في الاجتماع، وسيقدم وزير الخارجية قريشي خلال كلمته في الاجتماع وجهة نظر باكستان حول تعزيز الاتصال والتعاون الإقليمي عبر منصة منظمة شنغهاي للتعاون، وتعزيز الروابط الثنائية بين الدول الأعضاء للمنظمة، وعلى هامش الاجتماع سيعقد وزير الخارجية قريشي سلسلة من الاجتماعات مع نظرائه من مختلف الدول بمن فيهم وزير الخارجية الروسي “سرغاي لاروف”، وسيبحث قريشي خلال اللقاءات العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة الاستقرار والسلام في المنطقة.



