رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد حرص باكستان لتعزيز وتعميق المزيد من التعاون الثنائي مع أوزبكستان

إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). التقى نائب رئيس وزراء أوزبكستان للاستثمار والتجارة الخارجية "سردور عمرزاقوف"، مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في مكتبه بإسلام آباد اليوم، ونقل نائب رئيس الوزراء "عمرزاقوف" أطيب التمنيات والتحيات للرئيس الأوزبكي إلى رئيس الوزراء عمران خان، وقال بأن الرئيس "شوكت ميرزيوييف" يتطلع إلى زيارة باكستان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والاتصال الإقليمي والوضع الأمني في المنطقة، من …

إسلام آباد: 10 – سبتمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى نائب رئيس وزراء أوزبكستان للاستثمار والتجارة الخارجية “سردور عمرزاقوف”، مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في مكتبه بإسلام آباد اليوم، ونقل نائب رئيس الوزراء “عمرزاقوف” أطيب التمنيات والتحيات للرئيس الأوزبكي إلى رئيس الوزراء عمران خان، وقال بأن الرئيس “شوكت ميرزيوييف” يتطلع إلى زيارة باكستان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والاتصال الإقليمي والوضع الأمني في المنطقة، من جانبه ثمن رئيس الوزراء عمران خان متانة الروابط الودية بين باكستان وأوزبكستان، وذكر اجتماعه الأخير مع الرئيس “ميرزيوييف”، وقال بأن بلاده  تتطلع إلى زيارته، وأكد عمران خان بأن باكستان حريصة لتعزيز وتعميق التعاون الثنائي مع أوزبكستان، وسلط الضوء على الإمكانية لتعزيز التجارة الثنائية بين البلدين، وأشار رئيس الوزراء عمران خان إلى مساهمات باكستان الإيجابية لعملية السلام والمصالحة الجارية في أفغانستان، وأعرب عن ثقته بأن الحوار بين الأفغان سيتم بدءه مبكرا، الأمر الذي سيسهم في إنتهاء النزاع الجاري في أفغانستان.

مزید خبریں

Leave a Reply