وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي سبل التعاون في مجال تقنية المعلومات

إسلام آباد: 02 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحة، وجرى خلال المكالمة الهاتفية بحث سبل التعاون الثنائي بين باكستان والمملكة العربية السعودية في مجال تقنية المعلومات، وثمن وزير الخارجية شاه محمود قريشي متانة الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، اتفق الجانبان على بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعاون …

إسلام آباد: 02 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالاً هاتفياً مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحة، وجرى خلال المكالمة الهاتفية بحث سبل التعاون الثنائي بين باكستان والمملكة العربية السعودية في مجال تقنية المعلومات، وثمن وزير الخارجية شاه محمود قريشي متانة الروابط الودية القائمة بين البلدين الشقيقين، اتفق الجانبان على بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعاون الرقمي بين البلدين.

مزید خبریں

Leave a Reply