وزير الخارجية الباكستاني يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي في النيجر

  إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). ‎التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدة المواضيع بما فيها القضايا التي يواجهها العالم الإسلامي، وتنامي ظاهرة رهاب الإسلام، والوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل …

 

إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدة المواضيع بما فيها القضايا التي يواجهها العالم الإسلامي، وتنامي ظاهرة رهاب الإسلام، والوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند وقضية فلسطين، إلى جانب التحديات الناجمة من جائحة فيروس كورونا المستجد، وأكد وزير الخارجية قريشي بأن باكستان كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الإسلامي تولي أهمية بالغة للمنظمة باعتبارها منصة وحيدة وبارزة للأمة الإسلامية، ونقل قريشي قلق باكستان البالغ حيال الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة، وخطوات الهند لتغيير التركيبة السكانية في المنطقة المتنازع عليها دولياً، وثمن وزير الخارجية قريشي دعم منظمة التعاون الإسلامي الثابت لقضية كشمير، من جانبه ثمن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين دور باكستان الفعال للمنظمة، وجدد مواصلة دعم المنظمة لنزاع جامو وكشمير.

مزید خبریں

Leave a Reply