إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وآخر التطورات الإقليمية والتعاون في المحافل الدولية وجائحة الفيروس كورونا المستجد، جاء ذلك في بيان صحفي …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره السعودي في النيجر

مزید خبریں
إسلام آباد: 27 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وآخر التطورات الإقليمية والتعاون في المحافل الدولية وجائحة الفيروس كورونا المستجد، جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وهنأ قريشي القيادة المملكة العربية السعودية على عقد القمة G-20 بالنجاح، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها بالمملكة، وأبلغ قريشي نظيره السعودي عن انتهاكات حقوق الإنسان ضد الشعب الكشميري الأبرياء من قبل القوات الهندية في وادي كشمير، واتفق الطرفان على بذل الجهود المشتركة بتعميق وتوسيع العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين. من جانبه قال الأمير بأن المملكة تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع باكستان وأشاد الأمير بدور باكستان في تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.



