إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن العلاقات القوية مع الدول الأفريقية من حجر الزاوية لسياسة الحكومة الباكستانية الحالية، جاءت تصريحات وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي خلال لقائه مع نظيره السوداني السيد عمر قمر الدين اسماعيل والذي أجري على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي في النيجر، وقال قريشي بأن الحكومة …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره السوداني في النيجر

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بأن العلاقات القوية مع الدول الأفريقية من حجر الزاوية لسياسة الحكومة الباكستانية الحالية، جاءت تصريحات وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي خلال لقائه مع نظيره السوداني السيد عمر قمر الدين اسماعيل والذي أجري على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي في النيجر، وقال قريشي بأن الحكومة تسعى لتعزيز الروابط الاستثمارية والتجارية مع الدول الأفريقية، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الثنائية بين باكستان السودان، وآخر التطورات الإقليمية والتعاون في المحافل الدولية، وقال وزير الخارجية قريشي بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع السودان.



