إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نظيره النيجيري السيد "كالا عنكورو" في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وأضاف بأن بلاده ستواصل مساعدة النيجير من خلال برامج بناء القدرات. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره النيجيري على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).



