إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزيرة الدولة للإمارات العربية المتحدة السيدة "ريم إبراهيم الهاشمي" في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة حل مبكر للقضايا تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة للباكستانيين، وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التعاون الثنائي، والوضع جائحة فيروس كورونا، …
وزير الخارجية الباكستانية يؤكد على ضرورة حل مبكر لقضايا تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة للباكستانيين

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).



