حاكم لإقليم البنجاب يلتقي السفير السعودي لدى باكستان

   إسلام آباد: 12 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). التقى حاكم لإقليم البنجاب شودري محمد سرور في مكتبه في بإسلام آباد اليوم مع السفير السعودي لدى باكستان نواف سعيد المالكي، وجرى خلال اللقاء تناول أوسع علاقات التعاون القائمة بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وبحب السبل والطرق لتعزيزها وتنميتها، وأكد شودري محمد سرور بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع المملكة، وأنها تفتخر بصداقتها الدائمة مع السعودية، …

 

 إسلام آباد: 12 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى حاكم لإقليم البنجاب شودري محمد سرور في مكتبه في بإسلام آباد اليوم مع السفير السعودي لدى باكستان نواف سعيد المالكي، وجرى خلال اللقاء تناول أوسع علاقات التعاون القائمة بين باكستان والمملكة العربية السعودية، وبحب السبل والطرق لتعزيزها وتنميتها، وأكد شودري محمد سرور بأن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع المملكة، وأنها تفتخر بصداقتها الدائمة مع السعودية، وثمن الدعم المتواصل من قبل المملكة للتنمية والاقتصادية لباكستان، وأشار إلى أن باكستان لن تسمح لأي واحد بخرق أمن وسيادة المملكة العربية السعودية، بدوره أكد السفير نواف سعيد المالكي بأن المملكة تعتبر باكستان دولة شقيقة، وأكد السفير مواصلة دعم المملكة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لباكستان، وقال بأن الباكستانيين المقيمين في السعودية يساهمون بشكل فعال في تنمية وإزدهار السعودية، وقدم السفير الدعوة إلى الحاكم لزيارة المملكة العربية السعودية.

مزید خبریں

Leave a Reply