وزير الخارجية الباكستاني يبحث مع نظيره الهولندي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية

إسلام آباد: 17 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الهولندي "ستفينس ابراهم بلوك"، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي العلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية، إلى جانب مناقشة وضع جائحة فيروس كورونا المستجد، وتطرق الطرفان أيضاً الوضع في أفغانستان في سياق التطورات الأخيرة في عملية السلام والمصالحة الأفغانية.

إسلام آباد: 17 – ديسمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

أجرى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الهولندي “ستفينس ابراهم بلوك”، وبحث الجانبان خلال الحوار الهاتفي العلاقات الثنائية، والقضايا الإقليمية، إلى جانب مناقشة وضع جائحة فيروس كورونا المستجد، وتطرق الطرفان أيضاً الوضع في أفغانستان في سياق التطورات الأخيرة في عملية السلام والمصالحة الأفغانية.

مزید خبریں

Leave a Reply