إسلام آباد: 28 – يناير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد مع مساعد وزير الخارجية للشؤون الآسيوية بدولة الكويت السفير علي سليمان السعيد الذي يزور باكستان حالياً لحضور المشاورات السياسية الثنائية بين البلدين، وبحث الجانبان خلال اللقاء السبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في التجارة والاقتصاد والغذاء، وأعرب الطرفان …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد حرص باكستان لتعزيز المزيد من العلاقات الثنائية مع دولة الكويت في مختلف المجالات
إسلام آباد: 28 – يناير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي في مكتبه في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد مع مساعد وزير الخارجية للشؤون الآسيوية بدولة الكويت السفير علي سليمان السعيد الذي يزور باكستان حالياً لحضور المشاورات السياسية الثنائية بين البلدين، وبحث الجانبان خلال اللقاء السبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في التجارة والاقتصاد والغذاء، وأعرب الطرفان عن ارتياحهما إزاء مستوى الروابط الثنائية والتعاون الثنائي في مختلف المحافل الدولية خاصة في منظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة، كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر التطورات الإقليمية ومشروع الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني، وأكد وزير الخارجية قريشي بأن باكستان ترغب في تعزيز وتنويع العلاقات الثنائية مع دولة الكويت في مختلف المجالات، هذا وأشاد بالدور الإيجابي للقيادة الكويتية لحل الخلافات بين دول مجلس التعاون الخليجي.




