إسلام آباد: 16 – فبراير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية - APP). عقدت وزارة الخارجية الباكستانية إيجازاً للسفراء المعتمدين في إسلام آباد حول الوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، حيث أبلغ وكيل وزارة الخارجية الباكستانية سهيل محمود السفراء عن الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير، ومحاولات الحكومة الهندية لتغيير التركيبة السكانية للمنطقة المتنازعة عليها دولياً، وسلط الضوء على الآثار المترتبة لخطوات الهند على الأمن والسلام الإقليمي، وحث المسئوول …
باكستان تبلغ السفراء المعتمدين لديها عن الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة
إسلام آباد: 16 – فبراير 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
عقدت وزارة الخارجية الباكستانية إيجازاً للسفراء المعتمدين في إسلام آباد حول الوضع في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، حيث أبلغ وكيل وزارة الخارجية الباكستانية سهيل محمود السفراء عن الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير، ومحاولات الحكومة الهندية لتغيير التركيبة السكانية للمنطقة المتنازعة عليها دولياً، وسلط الضوء على الآثار المترتبة لخطوات الهند على الأمن والسلام الإقليمي، وحث المسئوول الباكستاني المجتمع الدولي على إدراك الوضع الخطير في جامو وكشمير، مطالباً من الهند بوقف الانتهاكات الإنسانية، وتسهيل الجهود للحل السلمي للنزاع العالق وفق قرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة ذات الصلة.




