الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الإماراتية يزور مقراً لسلطة الاتصالات الباكستانية في إسلام آباد

إسلام آباد: 11 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). زار الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الإماراتية حاتم دويدار برفقة الوفد مقراً لسلطة الاتصالات الباكستانية في إسلام آباد، والتقى مع رئيس سلطة الاتصالات اللواء المتقاعد عامر عظيم باجوا، وجرى خلال اللقاء بحث السبل للاستثمار في قطاع الاتصالات في باكستان، إلى جانب الخطط المستقبلية لمجموعة الاتصالات، واتفق الجانبان على توسيع المزيد من التعاون الثنائي لتحقيق رؤية رئيس الوزراء عمران خان …

إسلام آباد: 11 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

زار الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الإماراتية حاتم دويدار برفقة الوفد مقراً لسلطة الاتصالات الباكستانية في إسلام آباد، والتقى مع رئيس سلطة الاتصالات اللواء المتقاعد عامر عظيم باجوا، وجرى خلال اللقاء بحث السبل للاستثمار في قطاع الاتصالات في باكستان، إلى جانب الخطط المستقبلية لمجموعة الاتصالات، واتفق الجانبان على توسيع المزيد من التعاون الثنائي لتحقيق رؤية رئيس الوزراء عمران خان حول باكستان الرقمنة.

مزید خبریں

Leave a Reply