وزير الخارجية الباكستاني يغادر البلاد متوجهاً إلى طاجكستان لحضور اجتماع وزراء خارجية مجموعة “قلب آسيا”

إسلام آباد: 29 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP). غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بلاده اليوم متوجهاً إلى طاجكستان للمشاركة في الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة "قلب آسيا – عملية اسطنبول" سيتم عقده غداً، جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وسيترأس وزير الخارجية شاه محمود قريشي الوفد الباكستاني خلال الزيارة، وسيلقي خلال المؤتمر كلمة لتسليط الضوء على مساهمات باكستان …

إسلام آباد: 29 –  مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

غادر وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي بلاده اليوم متوجهاً إلى طاجكستان للمشاركة في الاجتماع التاسع لوزراء خارجية الدول الأعضاء لمجموعة “قلب آسيا – عملية اسطنبول” سيتم عقده غداً، جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وسيترأس وزير الخارجية شاه محمود قريشي الوفد الباكستاني خلال الزيارة، وسيلقي خلال المؤتمر كلمة لتسليط الضوء على مساهمات باكستان الإيجابية في عملية السلام الأفغانية ودعمها لتنمية أفغانستان، كما سيجري سلسلة من اللقاءات مع الشركاء الإقليميين والدوليين على هامش المؤتمر.

مزید خبریں

Leave a Reply