إسلام آباد: 29 – مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP). اتصل سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هاتفياً مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اليوم، وناقش الجانبان خلال الحوار الهاتفي العلاقات الثنائية، وأعرب الأمير محمد بن سلمان بالشفاء العاجل لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من فيروس كورونا المستجد، كما أعرب عمران خان عن تقديره لمبادرتي المملكة العربية السعودية "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر" بزراعة 50 …
رئيس الوزراء الباكستاني يتلقى اتصالاً هاتفياً من سمو ولي العهد السعودي
إسلام آباد: 29 – مارس 2021م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية – APP).
اتصل سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هاتفياً مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اليوم، وناقش الجانبان خلال الحوار الهاتفي العلاقات الثنائية، وأعرب الأمير محمد بن سلمان بالشفاء العاجل لرئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من فيروس كورونا المستجد، كما أعرب عمران خان عن تقديره لمبادرتي المملكة العربية السعودية “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر” بزراعة 50 مليار شجرة في المنطقة، وسلط خان الضوء على مبادرة للحكومة الباكستانية لزراعة عشرة مليار شجرة في البلاد والتي ستساعد في تخفيض انبعاثات الكربون وتعزيز الصحة العامة وجودة الحياة، وعرض خان على قيادة المملكة تبادل خبرات وتجارب بلاده بهذا الصدد، هذا وأعرب عن أطيب تمنياته لولي العهد السعودي بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي دوام التقدم والازدهار. من جانبه قدم الأمير السعودي الدعوة إلى عمران خان لزيارة المملكة العربية السعودية، واتفق الطرفان على بذل الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.




