باكستان وبروناي دار السلام تعقدان الجولة الافتتاحية للمشاورات الثنائية

  إسلام آباد: 20 – ديسمبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقدت باكستان وبروناي دار السلام الجولة الافتتاحية للمشاورات الثنائية عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم. حيث تبادل الجانبان العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والقضايا متعددة الأطراف ذات الاهتمام المشترك. وشارك في الجولة الافتتاحية وكيل وزارة الخارجية الباكستانية السفير محمد سائرس سجاد قاضي، ووكيل وزارة الخارجية بروناي دار السلام السيد "بنغيران نورهاشيما بنتي بي جي محمد حسن". افاد ذلك بيان صحفي صادر …

 

إسلام آباد: 20 – ديسمبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقدت باكستان وبروناي دار السلام الجولة الافتتاحية للمشاورات الثنائية عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم. حيث تبادل الجانبان العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والقضايا متعددة الأطراف ذات الاهتمام المشترك. وشارك في الجولة الافتتاحية وكيل وزارة الخارجية الباكستانية السفير محمد سائرس سجاد قاضي، ووكيل وزارة الخارجية بروناي دار السلام السيد “بنغيران نورهاشيما بنتي بي جي محمد حسن”. افاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم الأربعاء. وأشار السفير محمد سائرس إلى أن باكستان وبروناي دار السلام تتمتعان بعلاقة طويلة الأمد مؤكداً بأن باكستان ملتزمة بتطوير شراكة واسعة ومتعددة الأوجه مع بروناي دار السلام مع التركيز على التجارة والاستثمار والتعاون الثقافي الوثيق. كما دعا السفير الباكستاني شركات بروناي دار السلام لاستكشاف فرص الاستثمار في باكستان. وأطلع نظيره على المساعي التيسيرية للاستثمار الأجنبي في إطار مجلس تسهيل الاستثمار الخاص. وأكد الجانبان التزامهما بمواصلة المشاركة البناءة والهادفة لزيادة تعزيز العلاقات الثنائية بين باكستان وبروناي دار السلام.

مزید خبریں