وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره النيجيري على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي

  إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نظيره النيجيري السيد "كالا عنكورو" في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وأضاف بأن بلاده ستواصل مساعدة النيجير من خلال برامج بناء القدرات. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة …

 

إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع نظيره النيجيري السيد “كالا عنكورو” في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وأضاف بأن بلاده ستواصل مساعدة النيجير من خلال برامج بناء القدرات. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وأعرب شاه محمود قريشي عن تقديره  للحكومة النيجير لدعم نضال الكشميريين للحصول على حقهم في تقرير المصير، كما أبلغ قريشي نظيره النيجيري عن وضع حقوق الإنسان المتدهور في جامو وكشمير المحتلة هندياً، واتفق الجانبان على تبادل الوفود رفيعة المستوى والذي سيعزز العلاقات الثنائية بين البلدين، هذا وقدم قريشي الدعوة إلى نظيره النيجري لزيارة باكستان.

مزید خبریں

Leave a Reply