وزير الخارجية الباكستانية يؤكد على ضرورة حل مبكر لقضايا تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة للباكستانيين

إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية -  APP). التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزيرة الدولة للإمارات العربية المتحدة السيدة "ريم إبراهيم الهاشمي" في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة حل مبكر للقضايا تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة للباكستانيين، وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التعاون الثنائي، والوضع جائحة فيروس كورونا، …

إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2020م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية –  APP).

التقى وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي مع وزيرة الدولة للإمارات العربية المتحدة السيدة “ريم إبراهيم الهاشمي” في النيجر وذلك على هامش اجتماع مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي، وأكد شاه محمود قريشي على ضرورة حل مبكر للقضايا تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة للباكستانيين، وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التعاون الثنائي، والوضع جائحة فيروس كورونا، ومشاركة باكستان في المعرض، بالإضافة إلى المسائل ذات الاهتمام المشترك، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وقال قريشي بان باكستان تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع دولة وأكد التزام باكستان بتوثيق التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات. من جانبها أشادت وزيرة الدولة للإمارات العربية المتحدة السيدة “ريم إبراهيم الهاشمي” بمبادرة باكستان لاقتراح قرار منظمة التعاون الإسلامي بشأن مكافحة الإسلاموفوبيا، هذا وتبادل الطرفان وجهات النظر حول شؤون منظمة المؤتمر الإسلامي، وشددا على أهمية مواصلة تعزيزها باعتبارها منبرا موحدا ومحوريا للأمة الإسلامية، واتفق الجانبان على تبادل زيارات رفيعة المستوى لتعزيز التعاون الثنائي.

مزید خبریں

Leave a Reply